الصحف الاسبانيه تهاجم منتخب بلادها وتقول منتخب الفراعنه اذاقنا “المر” وافقدنا صدارة العالم..وتشيد بمصطفى شوبير وتصفه بالجدار العازل

كتب اشرف منير:

خرجت الصحف الاسبانيه عقب تعادل المنتخب الوطنى امام نظيره الاسبانى تهاجم منتخب لاروخا او المنتخب الاسبانى بعد هذا التعادل واشادت بقوة دفاع المنتخب المصرى وحارس مرماه (مصطفى شوبير)الذين افسدوا كل الهجمات على مرماهم..فى البدايه وصفت صحيفة “ال كونفدنشيال” منتخب اسبانيا بالفشل فى آخر مبارياته الوديه قبل كأس العالم وان المباراه جاءت ممله ورماديه من جانب لاعيبهم وان الفريق كان ينقصه رأس حربه حقيقى فى مقابل اشادت بالمنتخب المصرى وصلابة خط دفاعه مشيرة الى ان منتخب اسبانيا بجدار دفاعى صلب وفشل فى اختراقه..بينما اكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” على نفس المعنى قائلة ان منتخبهم كان ينقصه تسجيل الاهداف ولكن مهاجموه اصطدموا بالجدار المصرى فى اشاره الى مدافعى المنتخب الوطنى..اما صحيفتا “آس” و”ماركا” فقد هاجمتا منتخب بلادهم بعد فقد التصنيف الاول عالميا لصالح فرنسا بعد التعادل مع منتخب الفراعنه وان النتيجه جاءت ب”طعم المر” واشادا ايضا بقوة وصلابة الدفاع المصرى وحارس المرمى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *