الاهلى يفوز على سموحه وتوروب..وامام عاشور عاوز ايه؟

كتب اشرف منير :

استعاد الاهلى نغمة الانتصارات بعد فتره امتدت الى36يوما لم يتذوق خلالها طعم الفوز لا محليا ولا افريقيا ، بعد الفوز على سموحه1/2 فى ثانى لقاءاته فى مرحلة حسم بطولة الدورى ليحافظ الاهلى على حظوظه فى المنافسه على اللقب ويبقى على امل الفوز بالبطوله اعتمادا على تعثر المنافسين كما حدث مع بيراميدز الذى تعادل امام المصرى ليضيق الفارق بينه وبين الاهلى فى النقاط..احرز هدفى الاهلى تريزيجيه فى منتصف الشوط الاول ، وفى الدقيقه الاخيره من الوقت المحتسب بدلا من الضائع عاد الاهلى لممارسة هواياته فى قتل المباراه فى الوقت الاضافى بهدف طاهر محمد طاهر..اما عن الفنيات فقد ظهر الاهلى بمستوى متواضع وكان اكثر اللاعبين سلبيه هو امام عاشور الذى بات الجميع يطرح سؤالا هو امام عاوز ايه حيث لم يكن له اى تواجد حتى تم استبداله فى منتصف الشوط الثانى وواصل تراجع اداؤه بشكل يثير الكثير من الالغاز وربما يكون خارج الاهلى نهاية الموسم الحالى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *