كتب اشرف متير :
فى الوقت الذى اعلن فيه النادى الاهلى عن تجديد تعاقده مع جناحه المخضرم حسين الشحات34سنه ، كان هناك حدث جديد فى الجانب الآخر من النهر حيث ابلغت ادارة الكره بنادى الزمالك انبس بن ميم وكيل اللاعب التونسى سيف الجزيرى بإنهاء التعاقد مع اللاعب ، الامر الذى اغضب اللاعب ووكيله بشده حيث الطريقه المهينه وغير الاحترافيه التى تعامل بها الزمالك_على حد تعبير وكيله_ وان العقد ينتهى بنهاية موسم2027 الامر دفع وكيل الجزيرى الى مطالبة الزمالك بمستحقاته الماليه المتأخره بالاضافه الى مستحقاته حتى نهاية عقده الطبيعى فى اقرب وقت وإلا فإنه وموكله مضطرين للتصعيد وتقديم شكوى رسميه فى الفيفا.
