كتب اشرف منير :
خرج لاعب الزمالك السابق المشهور على السوشيال ميديا احمد “شويكار” وهاجم احد اعلامى قناة الاهلى بالصرصار وكذلك وصف متابعيه بالصراصير بعد ان اتتقده هذا الاعلامى بعد هجوم “شويكار” على حسام حسن المدير الفنى للمنتخب واصفا تعادلنا مع بلجيكا والفوز على نيوزيلندا واحتلال قمة مجموعتنا بأنه ليس انجازا وان الانجاز الحقيقى هو التأهل لدور الثمانيه من بطولة كأس العالم..جاء ذلك فى احد القنوات العربيه التى تبث من القاهره فى وجود مقدم برامج مثير دائما للجدل..الفيديو الذى بثه اللاعب “شويكار” على صفحته اثار حال من السخط والغضب الشديد بين جماهير الاهلى الذين اعتبروا ان الاساءه موجهه لهم لانهم هم من يتابعون اعلامى قناة الاهلى وتوعدوا لاعب الزمالك السابق “شويكار” برد ساحق
