كتب اشرف منير :
خسر الغريق الاول لكرة القدم بنادى الزمالك نفطتين هامتين فى اطار الصراع للفوز ببطولة الدورى العام المحتدم هذا الموسم..لم يقدم لاعبو الزمالك مايشفع لهم للفوز طوال شوطى المباراه ، فى المقابل استحوذ الحماس والروح العاليه على لاعبى انبى وقدم كل لاعب نفسه بشكل جيد ربما للفت الانظار اليه قبل بداية الميركاتو الصيفى المقبل..
شهدت المباراه عودة المعلق حاتم بطيشه المعروف بنتماؤه للزمالك للتعليق على مباريات الدورى ربما من باب التفاؤل او ليحتفل بالزمالك فى حالة لو تحقق الفوز كما فعل بلال علام فى مباراة بيراميدز السابقه ولكن انبى افسد المخطط.
