كتب حمدين بدوى
أكدت الدكتوره صباح أبو الفتوح عميدة كلية التمريض جامعة كفرالشيخ ، أن الكلية
تصنع كوادر تمريضية متميزة وتبني مستقبلًا صحيًا أفضل، وأنه لأول مرة كلية التمريض بالجامعة تعلن عن بدء الدراسة ببرنامج بكالوريوس التمريض المكثف اعتبارًا من العام الجامعي 2026 / 2027، وذلك بعد صدور القرار الوزاري بالموافقة على تشغيل البرنامج، في إنجاز جديد يعكس ريادة الجامعة في تطوير التعليم الجامعي وتلبية احتياجات القطاع الصحي، تحت رعاية الأستاذ الدكتور يحيى زكريا عيد رئيس جامعة كفر الشيخ ،وإشراف عميد كلية التمريض.
يأتي البرنامج ليمنح فرصة استثنائية لخريجي الجامعات الراغبين في تغيير مسارهم المهني والانضمام إلى واحدة من أكثر المهن الإنسانية أهمية وتأثيرًا، من خلال دراسة أكاديمية مكثفة تجمع بين المعرفة العلمية المتقدمة والتدريب الإكلينيكي العملي وفق أحدث المعايير المحلية والدولية.
