منتخب الهلال والنجمه يفوز على ال”يانكس” الامريكى ويودع البطوله

كتب اشرف منير :

بعد فوات الاوان استفاق منتخب تركيا الملقب ب”الهلال والنجمه” وهزم المنتخب الامريكى او “اليانكس” بثلاثة اهداف مقابل هدفين فى آخر مباريات مجموعتهم..ورغم الفوز الا ان الاتراك ودعوا المونديال حيث لم يكن لديهم اى رصيد من النقاط بعد خسارتهم امام كل من استراليا واورجواى..اما المنتخب الامريكى بالرغم من الهزيمه الا انه تأهل متصدرا للمجموعه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *