كتب اشرف منير :
يعكف جوهر نبيل وزير الشباب والرياضه منذ توليه المسئوليه على اعداد قانون يلزم مجالس ادارات الانديه التابعه للدوله_بعيد عن الانديه الخاصه_ بدفع اى غرامات محليه او دوليه بسبب عقوبات من الفيفا ولا سيما التى يتبعها ايقاف قيد من جيوبهم الشخصيه والا سوف يقوم بإحالة تلك المخالفات الى النيابه العامه بتهمة اهدار المال العام بسبب سوء الاداره..جاء ذلك بعد ان وصلت غرامات الفيفا ضد الزمالك فى عهد مجلس حسين لبيب الى مايزيد على10ملايين دولار مستحقات للاعبين ومدربين وانديه تقاعس مجلس الاداره عن سدادها عندما كانت لا تساوى ربع القيمه الحاليه، وابرز مثال على ذلك قضابا كل من صلاح مصدق الذى كان يستحق40الف دولار ولكن تقاعس الزمالك عن سدادها ولجأ اللاعب للفيفا ليحكم له ب800الف دولار اى عشرين ضعف المستحقات الاساسبه للاعب ، وكذلك اللاعب ابراهيما نداى الذى كانت له مستحقات تبلغ600الف دولار رفض الزمالك دفعها فحكم له الفيفا بمليون و800الف دولار ، واللاعب عبدالحميد معالى نفس الامر واللاعب البولندى كنرداد ميشلاك واللاعب البنينى سامسون اكينولا وغيرهم..ومن المقرر احالة القانون الى مجلس النواب لمناقشته ثم اقراره او رفضه.
