خاص..”البيان السكندرى”
توقفت بعض جماهير الاهلى امس وبعض المحللين وانا منهم عند ظاهره حدثت فى مباراة امس بين الاهلى وسموحه وجاء بعدها الفرج واحرز الاهلى الهدف الثانى عن طريق طاهر محمد طاهر وهو هدف الفوز بالمباراه وحصد الثلاث نقاط وربما يكون هدف الفوز بالدورى..ففى الدقيقه64قرر الدانماركى ييس توروب اجراء تغييرين دفعة واحده فأخرج كلا من زيزو وامام عاشور معا لهبوط مستواهما ودفع بدلا منهما كلا من
محمد على بن رمضان واشرف بن شرقى وكانت النتيجه فى ذلك التوقيت التعادل1/1 وظلت هكذا مع اجراء تغييرات اخرى وقبل النهايه بدقيقتين احرز الاهلى هدف الفوز..اما الظاهره فهى ان كلا من امام عاشور وزيزو لاعبين سابقين بالزمالك ،وبمجرد خروجهما تحسنت حالة الفريق الى ان استطاع احراز هدف الفوز ، وبدأ البعض يرى انها صدفه بحته تماما ، وهناك آخرون بات لديهم قناعه انها اشاره الاهيه الى شيئ ما ، فهل يعنى رحيل الثلاثى المحسوب على الزمالك سابقا زيزو(رغم انه اهلاوى)وامام وبن شرقى عن الاهلى سيعيد البطولات الى النادى..؟!
