نشأت من البحيره الى مياه الدقهليه
كتب اشرف منير: قرر المهندس احمد جابر رئيس الشركه القابضه لمياه الشرب والصرف الصحى نقل المهندس محمد سعيد نشأت رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالبحيره الى محافظة الدقهليه نظرا لنجاحاته التى حققها فى قطاعى مياه الشرب والصرف الصحى بالمحافظه وان محافظة الدقهليه التى واجهت بعض المشاكل مؤخرا تحتاج الى مثل تلك القياده الناجحه خصوصا […]
نشأت من البحيره الى مياه الدقهليه قراءة المزيد »
