كتب اشرف منير :
كشف مصدر من داخل نادى الزمالك ان لاعبى الفريق الاول لكرة القدم الاجانب سواء الافارقه او الفلسطينيين ارسلوا الى ادارة النادى يطالبون بباقى مستحقاتهم الماليه للموسم المنتهى والتى تزيد على50%لكل لاعب ، وان جملة تلك المطالب تصل الى2مليون دولار ، وكشف المصدر ايضا ان لاعبى الفريق بصفة عامه وزملاؤهم الاجانب على وجه الخصوص طالبوا بسرعة صرف مكافأة الفوز بالدورى العام الذى اطلق عليه دورى “وفا ” الامر الذى يضع النادى فى مأزق شديد حيث يشهد النادى ازمه ماليه خانقه منذ فتره طويله وفى الوقت نفسه يسعى لانهاء قضية المغربى صلاح مصدق قبل جلسة الاستئناف بالمحكمه الرياضيه الدوليه “كاس” على امل ان تكون لتلك الخطوه دورا فى تعطيل تطبيق عقوبة الايقاف التأديبى رغم تأكيدات مصادر عديده انها عقوبه تأديبيه عن جملة مخالفات وليست مرتبطه بإنهاء قضيه من تلك القضايا من عدمه.
