“البيان السكندرى” يعيد فتح القضيه..اين ذهبت اموال البنوك ووزارة النقل لدى نادى الزمالك فى قضية القرن

كتب اشرف منير :

يبدو ان المسئولين عن قضية نادى القرن او قضية استيلاء نادى الزمالك على مئات الملايين من الجنيهات من جهات رسميه يعتمدون على ان المصريين ذاكرتهم مثل ذاكرة السمك ويلعبون على عنصر الوقت الكفيل بأن ينسبهم قضية القرن..”البيان السكندرى” يفتح ملف القضيه من جديد وينتظر اجابات من المسئولين خاصة ان تلك الاموال كلها تندرج تحت بند المال العام ، وهى قضية حصول مجلس ادارة نادى الزمالك على800مليون جنيه من عدة جهات موزعه على البنك الاهلى الذى يرأسه محمد الاتربى نائب رئيس لجنة تنمية الموارد بنادى الزمالك200مليون جنيه لشراء قطعة ارض لبناء فرع للبنك بارض الزمالك بمدينة السادس من اكتوبر وبنك مصر200مليون جنيه لنفس الغرض والقابضه للنقل التابعه للوزير كامل الوزير وزير النقل والنعروف بانتماؤه الزملكاوى بمبلغ مماثل والبنك التجارى الدولى الذى يرأسه عمرو الجناينى عضومجلس ادارة الزمالك واكبر داعميه اضافة الى جهات اخرى مجموعهم200مليون جنيه بحسب تقارير منشوره على كثير من المواقع الاخباريه الموثقه..وبعد قرار الحكومه المصريه بسحب ارض السادس من اكتوبر من الزمالك لمخالفته لكافة شروط الترخيص واهمها بيع قطع اراضى لآخربن بالمخالفه للقانون وامر التخصيص ، واصبحت تلك المبالغ التى تمثل مالا عاما لانه من خزانة جهات تابعه للدوله_باستثناء البنك التجارى الدولى ولكنه يخضع ايضا لرقابة البنك المركزى وبضمانته_فى حكم السراب ولا احد يعرف مصير800مليون جنيه عباره عن اموال مودعين واموال وزارة النقل وحتى الآن لم تتحرك الجهات الرسميه ولا الرقابيه فى الدوله لمعرفة مصير مئات الملايبن مجهولا ولا احد يسأل اين ذهبت وكيفية استردادها حفاظا على اموال المودعين والمال العام داخل وزارة النقل والجهات الاخرى المتورطه فى دفع مبالغ كبيره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *