كتب اشرف منير :
كشفت مصادر وثيقة الصله بنادى الزمالك عن حدوث مشاجرات عنيفه بين اعضاء مجلس ادارة النادى فى اول اجتماع يحضره حسين لبيب رئيس النادى منذ مايزيد على ثلاثة اشهر..ورغم ان المصادر اكدت انه لم يحدث تشابك بالايدى ولكن صوت اعضاء المجلس كان مرتفعا فيما بينهم اثناء المشاجره..فى حين اكدت مصادر اخرى ان السبب الرئيسى للخناقه هو رئاسة بعثة الزمالك الى الجزائر لمواجهة فريق اتحاد العاصمه الجزائرى فى نهاية الكونفدراليه الافريقيه ومن يرافق البعثه(على نفقة النادى) من اعضاء المجلس وكذلك البعثه الاعلاميه حيث اصر كل عضو على سفر عدد من الصحفيين الموالين له..وقيل ان مجموعه رشحت حسين لبيب لرئاسة البعثه والبعض الآخر دعم موقف هشام نصر ،وفريق ثالث تمسك بنظام الدور ،ولم يصل المجلس الى حل حتى كتابة هذه السطور.
