جريمة “وفا” يتحملها الخطيب وياسين منصور

كتب اشرف منير:

بعد حسم الامور ومعرفة السبعة انديه التى ستتنافس فى مرحلة حسم لقب الدورى خرجت انباء عن اتجاه الاهلى للاستعانه بحكام اجانب فى مبارياته السته ، ولكن فجأه تقلصت الى مباراتين فقط هما الزمالك وبيراميدز اللذان سيتم استدعاء حام اجانب لادارتهما ، وبات السؤال لماذا تراجع الخطيب عن قراره بالاستعانه بحكام اجانب للمباريات السته الذى اعلنه بعد انتهاء المرحله الاولى مباشرة وهو يعلم ان هناك توجه بتعليمات عليا للحكام ضد الاهلى؟ الاجابه انها مرهقه ماديا للاهلى فى ظل معاناته مع العمله الصعبه وان المباريات السته ستتلكف حوالى300الف دولار ، وهنا يطرح السؤال نفسه على لسان جماهير الاهلى لماذا لم يتدخل ياسين منصور ويعلن تحمله تكلفة الحكام الاجانب لتلك المباريات لتخفيف الضغط عن خزينة الاهلى اسوة بمايفعله ممدوح عباس مع الزمالك وتحمله قيمة الطائره الخاصه للزمالك لرحلة الكونغو الماضيه ثم اعلان تحمله قيمة الطائره الخاصه لرحلة الزمالك المقبله الى الجزائر،بخلاف عشرات الملايين التى انفقها عباس على الزمالك هذا الموسم ، وماهو دور ياسين منصور ، هل اكتفى بمنصب نائب رئيس النادى الاهلى ثم حمل لواء التغيير واعادة هيكله الادارات المختلفه داخل النادى ولكنه يقف موقف المتفرج فى ازمة الاهلى الدولاريه..من هنا حملت جماهير الاهلى كلا من الخطيب لتراجعه عن قرار الاستعانه بالحكام الاجانب وياسين منصور الذى يرفض مساعدة الاهلى فى ازمته الطارئه وتركوا اتحاد الكره ولجنة حكامه ينفذون مخططهم لابعاد الاهلى عن لقبه ال46 فى بطولة الدورى بالحكام المصريين الموجهون سلفا ضده ، وبدأ المخطط بالحكم المتواطئ (من وجهة نظر كثير من المحللين) محمود وفا ورفضه احتساب ضربة جزاء واضحه لا تقبل حتى مراجعة او فحص حكم الفار للعبه لانها واضحه وينطبق عليها كل شروط احتساب ضربة الجزاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *