كتب اشرف منير:
اصدرت المهندسه راندا المنشاوى وزيرة الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانيه ورئيس الجمعيه العامه للشركه القابضه لمياه الشرب والصرف الصحى قرارا بتكليف المهندس مصطفى الشيمى للقيام بمهام واعمال رئيس مجلس الاداره والعضو المنتدب التنفيذى للشركه القابضه لمياه الشرب والصرف الصحى وذلك لحين العرض على الجمعيه العموميه للشركه..وكانت تحقيقات النيابه مع احد الموظفين بشركة مياه الشرب بالاسكندريه فى وقائع فساد_بحسب شهود بالشركه_قد شهدت العديد من المفاجآت التى سيتم الكشف عنها لاحقا والتى قيل انها طالت قيادات سابقين فى الشركه القابضه وكانوا مسئولين ايضا بشركة مياه الشرب بالاسكندريه قد ادت الى اتخاذ وزيرة الاسكان القرار السابق.
