كتب اشرف منير:
منذ ان فجّر الحكم محمود البنا الذى اعتزل التحكيم قهرا وحزنا على ما
يحدث داخل اتحاد الكره ولجنة الحكام ، فضيحة حكام التدليك الذين يقومون بتدليك “عضلات” الكولومبى اوسكار رويز رئبس لجنة الحكام وبدأت الانظار تتجه وتركز مع تعيينات الحكام ومساعديهم وحكام الفلر لادارة المباريات وايضا التركيز مع قرارات الحكام داخل المباريات والتى تختلف من مباراه لاخرى بين حكم وآخر فى حالات متشابهه واحيانا اختلاف لفرارات حكم بعينه من مباراه لأخرى ، وبحسب الحكم ،فإذا كان من شلة “التدليك” ويشبه رئبس لجنة الحكام الحكم الذى ثارت حول سلوكياته شكوك يخرج رويز ويدافع باستماته عن هذا الحكم ، اضافة الى تواجد حكام التدليك دائما فى ادارة المباريات كما هو الحال مع الحكم محكود وفا الذى يمثل نموذجا صارخا لهذا الوضع المشبوه ، فى حين يجلس اقرانهم فى البيت بلا عمل لانهم لبسوا من شلة التدليك..ونظرا لشكوى كل اندية الدورى باستثناء ناديين فقط هما بيراميدز والزمالك فهناك مطاابات جماعيه باقالة رئيس لجنة الحكام الذى يتقاضى راتبا شهربا يبلغ15الف دولار بخلاف قيمة اقامته بأحد الفنادق وسياره خاصه بسائقها اى انه يكلف خزيمة اتحاد الكره حوالى3مليون جنيه شهريا ،فهل هناك من هو مستفيد من هذا الوضع؟!
