خاص وعاجل..الاهلى يتقدم ببلاغ فى النيابه ضد الحكم محمود وفا

كتب اشرف منير :

فى اطار حملة التصعيد بين الاهلى واتحاد الكره ولجنة الحكام بعد الاحداث المؤسفه التى شهدتها مباراة الاهلى وسيراميكا التى انتهت بالتعادل 1/1 وشهدت فى نهايتها تعدى محمود وفا حكم المباراه باليد على كابتن الاهلى فى المباراه محمود تريزيجيه بالاضافه الى توجيه الفاظ نابيه الى حسبن الشحات ومحمدالشناوى وكلها مسجله صوت وصوره ، تعالت اصوات داخل النادى بتقديم بلاغ للنائب العام بهذه الوقائع مع ارفاق البلاغ بالادله النى لديها اسوة بماحدث مع حسبن الشحات فى واقعة لاعب بيراميدز محمدالشيبى الذى تقدم ببلاغ للنيابه ضد الشحات بعد مشاده بينهما فى الملعب ورفض كل محاولات الصلح مما ادى الى مثول حسين الشحات امام المحكمه وصدور حكم بحبسه سنه مع ايقاف التنفيذ ، فهل ستستجيب ادارة الاهلى برئاسة الخطيب ام انها كالعاده ستترك حقوق الاهلى ولاعبيه تضبع فى الهواء؟!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *