خاص..ازمة عمر جابر مع الزمالك تتصاعد بعد اجبار اللاعب على الاعتزال

كتب اشرف منير:

يبدو ان الايام القادمه ستحمل صداما بين عمر جابر الظهير الايمن لنادى الزمالك من جانب والجهاز الفنى بقيادة معتمد جمال وكذلك جون ادوارد المدير الرياضى من جانب آخر بعد ابلاغ اللاعب بطريق غير مباشر ان هذا الموسم ربما يكون الاخير له مع ابيض ميت عقبه بعد تراجع مستواه بسبب عامل السن بعد ان بدأ اللاعب عامه ال35سنه وايضا فى ظل تألق اللاعب الشاب محمد ابراهيم الذى يلعب فى نفس المركز..وفى هذا السياق علمت ان نادى بيراميدز فتح باب المفاوضات مع عمر جابر تحسبا لرحيل المدافع المغربى محمد الشيبى نهاية الموسم الحالى الذى ترددت انباء قويه عن رغبته القويه فى قبول اى من العروض الخليجيه خصوصا من بعض الانديه السعوديه وعدم قدرة احمد توفيق على ملئ هذا الفراغ بعد فشل محاولات ممدوح عيد المدير التنفيذى لنادى بيراميدز فى اقناع شقيقه اكرم توفيق لاعب الاهلى السابق فى الانضمام للفريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *