فضيحه ثلاثيه فى استاد القاهره..كالعاده الزمالك شربها ساده

كتب اشرف منير :

لقى الفريق الاول لكرة القدم بنادى الزمالك هزيمه ثقبله وكارثيه من نظيره النادى الاهلى قوامها ثلاثة اهداف نظيفه سجل منها اشرف بن شرقى هدفبن وسجل حسين الشحات هدفا هو الاجمل فى المباراه..وضح منذ بداية اللقاء انتفاضة لاعبى الاهلى وقدموا مباراه قويه ورائعه واستحوذوا على معظم فترات اللقاء لاسيما الشوط الثانى واثبتوا لاجميع ان الاهلى قد يمرض ولكنه لا يموت..فى المقابل وضح على لاعبى ابيض ميت عقبه الاستسلام تماما لنتيجة المباراه خسوصا بعد ان احرز بن شرقى الهدف الثالث الذى قضى تماما على معنويات ابناء ميت عقبه ، وبدا لاعبو الاهلى يشكلون مربعات ومثلثات وتناقل الكره بشكل اهان لاعبى الزمالك واعلانا لسيطرتهم على مجريات الامور..بهذه النتيجه تعقد الموقف فى مسابقة الدورى وتأجل اعلان البطل مبكرا خلافا لما كان يصور البعض بعد ان وصل الاهلى للنقطه47 بفارق ثلاث نقاط عن كل من الزمالك وبيراميدز ليحتكم الجميع الى اللقاءين المتبقيبن لكل فريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *